التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.16 and 1.566 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A2C | 1 | ZZ | 5 | 45681 |
1G3 | 1 | ZZ | 6 | 7R871 |
2608 | 2 | ZZ | 5 | 4P412 |
777 | 2 | AX | 5 | 94894 |
5343K13 | 2 | ZZ | E | 39428 |
P2608A | 9 | AX | 6 | 11978 |
2608 | 9 | AX | 6 | 03990 |
3529 | 9 | AX | 6 | 27783 |
13329 | 9 | AX | 6 | 36251 |
A2C | 9 | AX | 6 | 36621 |
A2C | 9 | AX | 6 | 97111 |
A-2608 | 9 | AX | A | 03990 |
1G3 | 9 | AX | E | 73992 |
870185 | 9 | AX | 5 | 09786 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |