التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1061.6 and 1433.16 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A317350-6 | 2 | KE | E | 80020 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 17661 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 1V517 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 2M490 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 30828 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 3BZG7 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 58974 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 5S946 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 6W889 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 9G619 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 9U245 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 9Y957 |
A317350 | 9 | ZZ | A | 80020 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 0A396 |
A317350-6 | 2 | ZZ | 5 | 56878 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |