التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 264.4 and 356.94 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A3747D | 2 | ZZ | 5 | 61208 |
| 1K3613 | 2 | AX | 3 | 11083 |
| 3135 | 2 | AX | 5 | 14541 |
| 2-1824 | 2 | AX | 5 | 31245 |
| L2527-4 | 2 | AX | 5 | 46717 |
| A3747 | 2 | AX | 5 | 80906 |
| 29182 | 2 | ZZ | 6 | 23926 |
| A3747 | 9 | AX | 2 | 61208 |
| 8-6154 | 9 | AX | 5 | 11083 |
| 29182A3747 | 9 | AX | 5 | 23926 |
| R29182A3747 | 9 | AX | 5 | 23926 |
| CF100-18TC1PC136 | 9 | AX | 5 | 61208 |
| CF100-18TC1PCA3747 | 9 | AX | 5 | 61208 |
| 3135 | 9 | AX | 5 | 43952 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |