التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.52 and 4.752 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 231 | 1 | CX | 4 | 56501 |
| 330 | 1 | CX | 5 | 05500 |
| 1416 | 1 | CX | 5 | 28488 |
| IB-400 | 1 | CX | 5 | 83879 |
| 4L6671 | 1 | XX | X | 11083 |
| BU-510 | 2 | CX | 3 | 56501 |
| BBU-400 | 2 | CX | 5 | 03743 |
| 4940 | 9 | CX | 5 | 81284 |
| 12309 | 9 | CX | E | 33342 |
| 409 | 9 | CX | E | 33342 |
| 940 | 9 | CX | E | 81284 |
| CE3653 | 9 | XX | X | 11349 |
| PB-1000 | 9 | CX | E | 24381 |
| A400 | 9 | CX | 5 | 28199 |
| 997 | 9 | CX | E | 91878 |
| PB10 | 9 | 28 | 4 | 72971 |
| A400 | 9 | CX | 4 | 98245 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |