التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.1 and 0.135 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Fiber material
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A402X3 | 2 | XX | X | 0E9N0 |
5250E9163 | 2 | XX | X | 83299 |
00155048 | 2 | CX | 5 | 16662 |
03-5250E9163 | 2 | CX | 5 | 16662 |
0EAA402X3 | 2 | CX | 5 | 16662 |
17A402X3 | 2 | CX | 5 | 16662 |
A402X3 | 2 | XX | X | 05415 |
00155048 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
03-5250E9163 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
0EAA402X3 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
17A402X3 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
A402X3 | 1 | ZZ | 5 | 556A6 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |