التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.84 and 1.134 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A4380 | 1 | 48 | 4 | 81535 |
351-1525-030 | 1 | 48 | 5 | 13499 |
N74LS112N | 1 | 48 | 5 | 18324 |
SN74LS112AN | 2 | TX | 3 | 01295 |
445/4/13238/000 | 2 | ZK | 2 | K3902 |
3303-023 | 2 | ZK | 2 | K0662 |
C72067-Z9009-L112 | 2 | ZG | 3 | D1525 |
5L5441-013-34 | 2 | ZG | 3 | D1901 |
1262-0112 | 2 | 9Z | 5 | 33783 |
SN74LS112N | 9 | 9Z | 4 | 01295 |
1820-1212 | 9 | 9Z | 4 | 28480 |
1820-1212 | 2 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
SN74LS112AN | 2 | ZG | 6 | C7191 |
3303-023 | 9 | ZK | 2 | U3755 |
445/4/13238/000 | 9 | ZK | 2 | U4290 |
SN74LS112ANA | 9 | ZG | 6 | C7191 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |