التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9.98 and 13.473 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A5233 | 2 | XX | 5 | 78710 |
A5233BCALL | 2 | XX | 5 | 78710 |
D444TPC169 | 2 | XX | 5 | 78710 |
D456TPC169 | 2 | XX | 5 | 78710 |
SA118A3 | 2 | XX | 5 | 78710 |
XL106APC7 | 2 | XX | 5 | 78710 |
563-4105-930940ALT2PC2 | 2 | XX | 5 | 80064 |
563-2409-931957ALT2PC31 | 2 | XX | 5 | 80064 |
571-4000-1302253REVAPC10 | 2 | XX | 5 | 80064 |
565-4105-930941ALT1PC2 | 2 | XX | 5 | 80064 |
569-4801-1190666ALT2PC20 | 2 | XX | 5 | 80064 |
800-4105-942301PC169 | 2 | XX | 5 | 80064 |
K1-4105-1001079PC8 | 2 | XX | 5 | 80064 |
3671-02REVAPC10 | 2 | XX | 5 | 96169 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |