التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 28.2 and 38.07 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A5233 | 2 | XX | X | 28199 |
| 11T2658LALT8PC12 | 2 | XX | X | 80064 |
| 11T2579LALT3PC4 | 2 | XX | X | 80064 |
| 11T2581LALT3PC4 | 2 | XX | X | 80064 |
| 212-65-1401ALT2PC4 | 2 | XX | X | 80064 |
| 6505-969564ALT3PC32 | 2 | XX | X | 80064 |
| 6505-969565ALT2PC1 | 2 | XX | X | 80064 |
| PD5330-229-19 | 9 | XX | X | 95683 |
| 10-1167PC4 | 9 | KZ | 5 | 28199 |
| 10-1177PC4 | 9 | KZ | 5 | 28199 |
| 10-1179PC12 | 9 | KZ | 5 | 28199 |
| 10-1165PC4 | 9 | KZ | 5 | 28199 |
| 10-1356PC32 | 9 | KZ | 5 | 28199 |
| 10-1358PC1 | 9 | KZ | 5 | 28199 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |