التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 48.86 and 65.961 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ATPD-2349 | 1 | ZZ | E | 19207 |
ATPD-2349 TYPE III | 2 | ZZ | E | 19207 |
A52432-2 | 2 | ZZ | E | 96906 |
1930 | 9 | AX | 6 | 71951 |
75-4447 | 9 | AX | 6 | 35141 |
MS53015-2 | 9 | AX | E | 96906 |
A52432-2 | 9 | ZZ | E | 58536 |
MS53016-2 | 9 | ZZ | E | 96906 |
HR-242 | 9 | AX | 6 | 14939 |
16091 | 9 | AX | 6 | 81834 |
A52432-2 | 9 | ZZ | 6 | 0FW39 |
2440007885637 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
994134C1 | 9 | ZZ | E | 89346 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |