رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
66069A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
66082 | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
66082A | 2 | ZZ | 5 | 1ML14 |
2027LD | 2 | XX | X | 45152 |
S1730 | 2 | XX | X | 59875 |
D1143 | 2 | XX | X | 77220 |
VE918 | 2 | XX | X | 53781 |
66069A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
66082 | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
66082A | 9 | ZZ | 5 | 28265 |
999 | 9 | XX | X | 80825 |
V1311 | 9 | XX | X | 76255 |
A530 | 9 | XX | X | 77576 |
S1730 | 9 | XX | X | 78557 |
S1730 | 9 | XX | X | 92947 |
VE918 | 1 | ZZ | 5 | 45225 |
2027LD | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |