| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AS1017 | 2 | XX | X | 59875 |
| S1016 | 2 | XX | X | 59875 |
| D841 | 2 | XX | X | 77220 |
| VE755 | 2 | XX | X | 53781 |
| 7378473 | 2 | XX | X | 19207 |
| 22CR331 | 2 | XX | X | 45152 |
| 1A5598 | 2 | XX | X | 95201 |
| 22RI318 | 9 | XX | X | 14351 |
| 22RI318 | 9 | XX | X | 63734 |
| 240938022 | 9 | XX | X | 63734 |
| 807 | 9 | XX | X | 80825 |
| A576 | 9 | XX | X | 77576 |
| S919 | 9 | XX | X | 78557 |
| VE755 | 1 | ZZ | 5 | 45225 |
| 22CR331 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |