التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 73.6 and 99.36 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A6TL51-3 | 1 | AX | E | 4Y217 |
| RE-B102237 | 1 | AX | A | 80064 |
| 51R-3-CU-NI | 1 | ZZ | 6 | 99565 |
| 122-2298838 PIECE 373 | 2 | ZZ | 1 | 80064 |
| 701-2298824 PIECE 373 | 2 | ZZ | 1 | 80064 |
| 51R-3 COPPER NICKEL | 2 | AX | E | 99565 |
| RE-B102237-2 | 2 | AX | A | 80064 |
| A6TL51-3-COPPER NICKEL | 2 | AX | E | 4Y217 |
| A6TL51-3-FI | 2 | ZZ | E | 0JC12 |
| A6TL51-3 | 9 | AX | E | 4Y317 |
| A6TL51-3-COPPER NICKEL | 9 | AX | E | 4Y317 |
| 51R-3 | 9 | AX | E | 99565 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |