| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| B3126293 | 2 | AX | 5 | 53711 |
| S5604H3112531PC1 | 2 | AX | 5 | 53711 |
| 3379049 | 2 | AX | 5 | 55380 |
| 10-31549 | 2 | XX | X | 79500 |
| E32-4/NO. 8105D-9087-4 | 2 | 9Z | 5 | 12665 |
| D7068PC10 | 2 | XX | X | 12665 |
| A74293 | 2 | XX | X | 58275 |
| 3379049 | 9 | AX | 4 | 72915 |
| 8105 | 9 | XX | 6 | 12665 |
| B3126293 | 9 | AX | 5 | 80064 |
| S5604H3112531PC1 | 9 | AX | 5 | 80064 |
| E32-4 | 9 | 9Z | 5 | 12665 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |