التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 28.2 and 38.07 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-9906-2 | 2 | CX | B | 72914 |
| 69688-1 | 9 | CX | 1 | 82340 |
| 575R361-401 | 9 | CX | 4 | 79500 |
| CM8-620 | 2 | 9Z | 6 | 71744 |
| A9906-2 | 2 | CX | A | 06097 |
| HECA9906-2 | 2 | CX | A | 06097 |
| 1654755-1 | 9 | CX | 5 | 56232 |
| 194343-2 | 9 | CX | 6 | 37695 |
| 575R361H01 | 9 | CX | 6 | 79500 |
| 582B13-1 | 9 | CX | 6 | 94033 |
| A9906-0200 | 9 | CX | A | 06097 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |