التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9 and 12.15 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MIL-T-16366 | 1 | CX | 3 | 81349 |
| GS805G1 | 1 | ZZ | 5 | 26512 |
| YSV18 | 2 | ZZ | 5 | 1NJK8 |
| AA-2 | 2 | CX | 4 | 56501 |
| YSV18 | 9 | 48 | 5 | 09922 |
| 32584 | 9 | 48 | 5 | 28726 |
| 2A18 | 2 | CX | 6 | 56501 |
| 202-26406-1 | 2 | CX | B | 80378 |
| 34226 | 2 | CX | F | 00779 |
| B1818B | 2 | CX | F | 14726 |
| AS-345 | 2 | CX | F | 98410 |
| 3101 | 9 | CX | F | 79061 |
| MIL-E-16366 | 9 | CX | 4 | 81349 |
| CVC878-1 | 9 | 48 | 5 | 94990 |
| HB-1818B | 9 | CX | F | 74159 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |