التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1134.7 and 1531.845 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AA-59585-224JABT | 2 | ZZ | E | 58536 |
A-A-59585 | 1 | ZZ | E | 58536 |
6324 | 1 | XX | 5 | 80064 |
324K | 1 | XX | 5 | 21335 |
6324 | 1 | XX | 5 | 52676 |
6324X | 1 | XX | 5 | 52676 |
120BC03 | 1 | ZZ | 5 | 21335 |
34A540575-007 | 9 | KZ | 5 | 02989 |
A511BRB0001-002 | 9 | KZ | 5 | 02989 |
177002-53 | 9 | XX | 5 | 10001 |
120BC03 | 9 | ZZ | 5 | 60380 |
FF-B-171/05X24A2C | 9 | ZZ | E | 81348 |
FF-B-171/5 | 9 | ZZ | E | 81348 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |