التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 29.78 and 40.203 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AA51155B-1B9B | 2 | ZZ | E | 58536 |
| A-A-51155 | 1 | CX | 4 | 58536 |
| JLQ | 1 | CX | 3 | 54251 |
| 101357 | 1 | CX | 4 | 56922 |
| 2525 | 1 | CX | 4 | 56922 |
| JLQ-M | 1 | CX | 4 | 81470 |
| 33.142 WITH C/B (SPECIAL) | 1 | CX | A | 26462 |
| 50753 | 1 | CX | 4 | 43786 |
| R10P-M | 1 | CX | 4 | 43786 |
| 101357 | 9 | CX | 4 | 31786 |
| 2525 | 9 | CX | 4 | 31786 |
| 28639CB | 9 | CX | A | 26462 |
| R10P | 9 | CX | 4 | 43786 |
| D-39-M | 9 | CX | 4 | 94687 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |