التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.26 and 8.451 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AA52490-3L490 | 2 | ZZ | 4 | 58536 |
A-A-52490 | 1 | ZZ | E | 58536 |
3L490 | 1 | AX | 6 | 25472 |
3L490 | 1 | AX | 6 | 61463 |
3L490 | 1 | AX | 6 | 71176 |
3L490 | 1 | ZZ | 6 | 1VZM7 |
0M049 | 1 | ZZ | 6 | 1VZM7 |
3L490 | 9 | AX | 6 | 73823 |
3L490 | 9 | AX | 6 | 81977 |
MS39241-36 | 9 | 75 | E | 96906 |
3L490 | 9 | AX | 6 | 21868 |
1490 | 9 | AX | 6 | 24161 |
0M049 | 9 | AX | 6 | 81300 |
3L490 | 9 | AX | 6 | 81300 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |