التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.74 and 11.799 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AA59125/1-37TB13 | 2 | ZZ | E | 58536 |
| A-A-59125/1 | 1 | ZZ | E | 58536 |
| 13-164 | 1 | 48 | 5 | 71785 |
| 600-13 | 1 | ZZ | 3 | 73274 |
| 353-11-13-001 | 1 | TU | 4 | 71785 |
| 1184788-130 | 1 | ZZ | 5 | 49956 |
| 600-13JJSI | 1 | ZZ | 5 | 83330 |
| MIL-T-55164/1 | 9 | CX | 3 | 81349 |
| 37TB13 | 9 | XX | X | 81349 |
| 20013 | 9 | CX | F | 26405 |
| 37013-6 | 9 | CX | F | 73891 |
| 37013-6 | 9 | CX | F | 98410 |
| 13164 | 9 | XX | X | 71785 |
| 13164 | 9 | 48 | 5 | 61864 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |