Null
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.06 and 0.081 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AA59126/2911 | 2 | ZZ | 4 | 58536 |
| A-A-59126/29 | 1 | ZZ | 4 | 58536 |
| 383-D-4 | 1 | CX | 5 | 21355 |
| 4507-D | 1 | CX | 5 | 81312 |
| 10554742 | 1 | CX | A | 19200 |
| 10-104-4-05 | 1 | CX | F | 18310 |
| 160-7552-04-05-00 | 9 | CX | E | 71279 |
| 2085-4 | 9 | BF | F | 71279 |
| 160-2085-04-05-00 | 9 | CX | F | 71279 |
| 2085-4-05 | 9 | CX | F | 71279 |
| M55155/29-11 | 9 | CX | 4 | 81349 |
| MILT55155 | 9 | CX | 4 | 81349 |
| MS17121-11 | 9 | CX | 4 | 96906 |
| 10-104-4 | 9 | BF | F | 18310 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |