التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 214.46 and 289.521 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AA59587-114JABT | 2 | ZZ | E | 58536 |
| A-A-59587 | 1 | ZZ | E | 58536 |
| M214CE1TX9 | 1 | KZ | 5 | 53035 |
| MRC214-M | 1 | AZ | E | 38443 |
| 81042 | 1 | KZ | E | 52304 |
| 214W | 1 | XX | E | 21335 |
| 1214 | 1 | XX | X | 01212 |
| 1214X1 | 1 | XX | X | 43334 |
| 214MQ6A7 | 1 | XX | X | 38443 |
| 2CK235 | 1 | ZZ | 5 | 45152 |
| FF-B-171/7 | 9 | ZZ | E | 81348 |
| FFB171/07J14A2E | 9 | ZZ | E | 81348 |
| 1214M | 9 | XX | X | 21760 |
| ST223 | 9 | KZ | 5 | 31007 |
| 2CK235 | 1 | ZZ | 3 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |