التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 78.9 and 106.515 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AA59649-185 | 2 | ZZ | E | 58536 |
A-A-59649 | 1 | ZZ | E | 58536 |
222214 | 9 | XX | 5 | 92392 |
C181-34 | 9 | ZZ | 5 | 35301 |
BT2776 | 9 | ZZ | 5 | 01212 |
2776 | 9 | ZZ | 5 | 07132 |
222214 | 9 | ZZ | 5 | 25681 |
2776 | 9 | ZZ | 5 | 53035 |
2776 | 9 | ZZ | 5 | 66042 |
0222214-9 | 9 | ZZ | 5 | 6N299 |
2776 | 9 | ZZ | 5 | 60038 |
JD9011 | 9 | ZZ | 5 | 75160 |
FF-B-187/01 | 9 | ZZ | E | 81348 |
FF-B-187/01-185 | 9 | ZZ | E | 81348 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |