التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 70.18 and 94.743 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AA59649-335 | 2 | ZZ | E | 58536 |
A-A-59649A | 1 | ZZ | E | 58536 |
S16003A | 1 | CT | 1 | 15434 |
368-362A | 1 | XX | 5 | 60038 |
A13777A | 1 | XX | 5 | 60038 |
220842 | 1 | XX | 5 | 83299 |
5050G3053 | 1 | XX | 5 | 83299 |
368-362A | 1 | XX | 5 | 01212 |
K7003378P1 | 1 | XX | 5 | 24446 |
FF-B-187/01 | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
FFB187/01-335 | 9 | ZZ | 4 | 81348 |
L609 | 9 | XX | 5 | 25947 |
3110PL0882893 | 9 | WP | 9 | 9009H |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |