التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 66.32 and 89.532 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AA59649-377 | 2 | ZZ | E | 58536 |
| A-A-59649 | 1 | ZZ | E | 58536 |
| 28584-28521 | 1 | ZZ | 5 | 0LTL1 |
| 28584-28521 | 1 | XX | X | 60038 |
| 9-2-9 | 9 | KZ | 3 | 05924 |
| 0109019 | 9 | KZ | 3 | 58181 |
| ST2009 | 9 | KZ | 5 | 29930 |
| 712705 | 9 | KZ | 4 | 21450 |
| 0109052 | 9 | TG | 5 | 72915 |
| 0109060 | 9 | TG | 5 | 72915 |
| FF-B-187/1 | 9 | ZZ | E | 81348 |
| FFB187/01-377 | 9 | ZZ | E | 81348 |
| ST2009 | 9 | KZ | 5 | 31007 |
| 3110001005328 | 9 | YP | 9 | A00AM |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |