التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 148.62 and 200.637 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AA59649-396 | 2 | ZZ | E | 58536 |
A-A-59649 | 1 | ZZ | E | 58536 |
514902-11 | 1 | KE | 1 | 80020 |
FF-B-187/01-396 | 1 | ZZ | E | 81348 |
FF-B-187/1 | 1 | ZZ | E | 81348 |
5578-5535 | 1 | XX | X | 60038 |
9A5535-5578 | 1 | XX | X | 23382 |
9A5535-5578 | 1 | XX | X | 80751 |
TIMKEN5578-5535 | 1 | ZZ | 5 | 22907 |
FF-B-187/1 TYPE FFB187/01-396 | 9 | ZZ | E | 81348 |
FF-B-187B | 9 | ZZ | E | 81348 |
3110001016493 | 9 | YP | 9 | A00AM |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |