التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 112.62 and 152.037 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AA59649-633 | 2 | ZZ | E | 58536 |
A-A-59649 | 1 | ZZ | E | 58536 |
596-592A | 1 | CT | 3 | 60038 |
596-592A | 1 | CT | 5 | 01212 |
7001726 | 1 | CT | 5 | 19207 |
141376H | 1 | KZ | 5 | 89346 |
703077 | 1 | AZ | 5 | 21450 |
300592A596 | 1 | ZZ | 5 | 97674 |
MS19081-181 | 9 | KZ | 4 | 96906 |
3110001004223 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
FF-B-187/01 | 9 | ZZ | E | 81348 |
FFB187/01-633 | 9 | ZZ | E | 81348 |
141376H | 9 | CT | 5 | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |