التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 394.48 and 532.548 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Insulator material is fr4 epoxy glass per mil-p-13949, finish for pins and sockets is gold over nickle, temperature range -40 degrees c to +120 degrees c
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AB-225-PGA11-C-M | 2 | KE | 5 | 0HHL8 |
GS806HW1 | 2 | KE | 5 | 26512 |
GS806HW1 | 2 | KE | 5 | 26512 |
GS806HW1 | 2 | KE | 5 | 26512 |
AB-225-PGA11-C-M | 2 | KE | 5 | 0HHL8 |
GS806HW1 | 2 | KE | 5 | 26512 |
AB-225-PGA11-C-M | 2 | KE | 5 | 0HHL8 |
GS806HW1 | 2 | KE | 5 | 26512 |
AB-225-PGA11-C-M | 2 | KE | 5 | 0HHL8 |
GS806HW1 | 2 | KE | 5 | 26512 |
AB-225-PGA11-C-M | 2 | KE | 5 | 0HHL8 |
GS806HW1 | 2 | KE | 5 | 26512 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |