Clinch nut
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.42 and 5.967 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AC-032-1 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
MIL-N-45938/11 | 1 | KZ | E | 81349 |
1811678-11 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
AC-032-2 | 2 | KZ | 5 | 46384 |
322640-14 | 2 | KZ | 1 | 97525 |
AC032-2 | 2 | KZ | 5 | 05394 |
M45938/11-10C | 2 | ZZ | E | 80205 |
3329812 | 2 | ZZ | 5 | 59364 |
P113790-7 | 9 | KZ | 5 | 34309 |
299-8013-001 | 9 | KZ | A | 58570 |
M45938/11-10C | 9 | KZ | E | 81349 |
3329812 | 9 | 9Z | 2 | 77068 |
539462-10 | 9 | KZ | 5 | 01295 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |