التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 294.56 and 397.656 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AC13135-26 | 2 | AX | 6 | 54370 |
34-26 | 9 | AX | 6 | 54370 |
34-8Y26 | 9 | AX | 6 | 54370 |
3N101PC34SZ26 | 9 | AX | 6 | 54370 |
3N20-2PC34SZ26 | 9 | AX | 6 | 54370 |
3N30PC34SZ26 | 9 | AX | 6 | 54370 |
3N48ALT6PC34SZ26 | 9 | AX | 6 | 54370 |
3N50PC34SZ26 | 9 | AX | 6 | 54370 |
AA122-26-3 | 9 | AX | 6 | 54370 |
NN12PC34SZ26 | 9 | AX | 6 | 54370 |
NN24-2PC34SZ26 | 9 | AX | 6 | 54370 |
NN11-17PC34SZ26 | 9 | XX | X | 54370 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |