التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 222.5 and 300.375 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AC5226-3 | 2 | XX | 5 | 54370 |
1729 | 2 | XX | 5 | 54370 |
1729-1 | 2 | XX | 5 | 54370 |
250 | 2 | XX | 5 | 54370 |
250-1 | 2 | XX | 5 | 54370 |
3N111PC1729 | 2 | XX | 5 | 54370 |
3N121ALT1PC1729 | 2 | XX | 5 | 54370 |
3N20-2PC250 | 2 | XX | 5 | 54370 |
3N40PC250 | 2 | XX | 5 | 54370 |
3N48PC250 | 2 | XX | 5 | 54370 |
3N50PC250 | 2 | XX | 5 | 54370 |
3N67PC250 | 2 | XX | 5 | 54370 |
3N73PC250 | 2 | XX | 5 | 54370 |
3N91PC250 | 2 | XX | 5 | 54370 |
3N94PC250 | 2 | XX | 5 | 54370 |
AB15-3-1 | 2 | XX | 5 | 54370 |
NN11-17PC250 | 2 | XX | 5 | 54370 |
NN76PC250 | 2 | XX | 5 | 54370 |
NN84PC250 | 2 | XX | 5 | 54370 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |