التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 869.64 and 1174.014 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Outer ring has three holding tabseach with a 0.2810 in. Min., 0.2860 in. Max. Hole thru; item used on f1, with end item f16a/b/c/d
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ADSB100-306 | 1 | ME | 2 | 15860 |
HSP100TL105 | 1 | ME | 2 | 02758 |
KSAD100-9 | 1 | ME | 2 | 97613 |
AFT-100T-3 | 1 | ZZ | 5 | 56644 |
SWKN-100-008 | 1 | ZZ | 5 | 81376 |
C7547-6 | 2 | ZZ | 5 | 02758 |
C7547-6 | 2 | ZZ | 5 | 15860 |
C7547-6 | 2 | ZZ | 5 | 56644 |
C7547-6 | 2 | ZZ | 5 | 81376 |
C7547-6 | 2 | ZZ | 5 | 97613 |
C7547-6 | 2 | ME | 5 | 81755 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |