التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 410.26 and 553.851 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AE16185-10 | 2 | AX | 1 | 00624 |
| ST7M234T10 | 2 | AX | 1 | 76301 |
| R44129-90T-10 | 2 | AX | 1 | 50599 |
| AP358T10 | 2 | AX | 6 | 01673 |
| GE510BY10 | 2 | AX | 6 | 26512 |
| TF358T10 | 2 | AX | 6 | 78570 |
| AFP2615T10 | 2 | ZZ | E | 30974 |
| AE16823-10 | 2 | ZZ | 5 | 00624 |
| 07A074-10 | 2 | ZZ | 5 | 1W025 |
| ST7M234 | 9 | AX | 1 | 76301 |
| 07A074 | 9 | ZZ | A | 50599 |
| AE16185 | 9 | ZZ | B | 00624 |
| AP358 | 9 | ZZ | B | 01673 |
| 10108510 | 9 | WF | 9 | A486G |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |