التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 262.1 and 353.835 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
For long time exposure to temperatures from minus 67 degrees f to plus 180 degrees f; no t-peel and no blister detection; cures at 100 degrees f or less
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MMM-A-132 | 1 | 75 | 4 | 81348 |
MMM-A-132 TY1CL3FMPGP1 | 1 | 75 | 3 | 80244 |
EA934NA A/B | 1 | 75 | 4 | 04347 |
EA934NA | 1 | 75 | 4 | 33564 |
0-00096-52 | 1 | ZZ | 5 | 15090 |
GM4004221 | 1 | 75 | 6 | 26512 |
960047-14 | 2 | BF | 1 | 06481 |
UA0934DH60 | 2 | ZR | 1 | A4440 |
A-1177-B | 9 | ZZ | 4 | 25472 |
0-00096-52 | 9 | 75 | 6 | 14170 |
AEROBOND 2143 | 9 | 75 | 6 | 17433 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |