التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 37.54 and 50.679 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AF0094200M | 2 | ZZ | 5 | 33457 |
| LAF942 | 2 | ZZ | 5 | 50284 |
| SMP18-1019 | 2 | AX | 6 | 18265 |
| 478974C1 | 2 | AX | 6 | 92679 |
| CA1580 | 2 | AX | F | 73370 |
| 42759 | 2 | AX | F | 79396 |
| ARM-1580 | 2 | AX | F | 12695 |
| 2759 | 2 | ZZ | 5 | 0HYJ6 |
| 478974C1 | 2 | AX | 6 | 89346 |
| 2759 | 2 | AX | 6 | 8A026 |
| LAF942 | 9 | AX | 5 | 37099 |
| 2759 | 9 | ZZ | 5 | 050Q3 |
| P18-1019 | 9 | AX | 6 | 18265 |
| AF-942-M | 9 | AX | F | 33457 |
| 478974C1 | 9 | AX | 6 | 31007 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |