| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| F551-405A | 2 | 9Z | 6 | 38056 |
| N26299PC1 | 2 | 9Z | 6 | 55380 |
| AF859 | 2 | 9Z | 6 | 72915 |
| N4325REV1PC37 | 2 | 9Z | 6 | 72915 |
| N6626PC6 | 2 | 9Z | 6 | 72915 |
| N7325PC37 | 2 | 9Z | 6 | 72915 |
| N8227PC25 | 2 | 9Z | 6 | 72915 |
| N822PC2 | 2 | 9Z | 6 | 72915 |
| AVP10S41-0113PC6 | 2 | 9Z | 6 | 80064 |
| DD421S61-952ALT2PC37 | 2 | 9Z | 6 | 80064 |
| DD423S61-0876PC37 | 2 | 9Z | 6 | 80064 |
| PC471S4105-66825ALT1PC25 | 2 | 9Z | 6 | 80064 |
| AF859 | 9 | 9Z | 5 | 61349 |
| N26299PC1 | 9 | 9Z | 6 | 72915 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |