التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.46 and 7.371 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
HL12V-8-12 | 1 | ZZ | 6 | 56878 |
ST2147-12 | 1 | ZZ | 6 | 77445 |
HL12V-8-12 | 1 | ZZ | 5 | 17446 |
HL12V8-12 | 2 | KZ | 5 | 60516 |
HL12V8-12 | 2 | KZ | 5 | K5673 |
HL12V-8-12 | 2 | KZ | B | 73197 |
HL12V-8-12 | 2 | ZZ | B | L4528 |
ST3M420V4-12 | 9 | KZ | 1 | 76301 |
AIC-L-12V8-12 | 2 | KZ | 6 | 06725 |
HL12V-8-12 | 2 | KZ | B | 92215 |
HL12V-8-12 | 9 | ZZ | 6 | 0PTK6 |
HL12V-8-12 | 9 | KZ | 1 | 97928 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |