التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 792.96 and 1070.496 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MIL-308 CL 1A 0.045 25LB | 2 | CX | 4 | 81349 |
| MIL-E-19933 | 1 | CX | 3 | 81349 |
| CHROMENAR 308 CL1A 0.045 25LB | 1 | CX | 5 | 19270 |
| STOODY TYPE 308 CL1A 0.045 25LB | 1 | CX | 5 | 57965 |
| RACOLLOY 18-8 CL1A 0.045 25LB | 1 | CX | 5 | 59711 |
| MCKAY 18-8 TY308 CL1A 0.045 25LB | 1 | CX | 5 | 76254 |
| ARCALOY ER-308 CL1A 0.045 25LB | 1 | CX | 5 | 84021 |
| AIRCO A308 CL1A 0.045 25LB | 9 | CX | 5 | 83923 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |