التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2551.744 and 3336.896 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AA-R-200 | 1 | CX | 4 | 81348 |
| C-22-RA-1S | 1 | ZZ | 6 | 28233 |
| GH-20-T STA | 1 | ZZ | 6 | 89729 |
| VR-1 | 2 | ZZ | 3 | 64578 |
| GH-20-T | 2 | CX | 5 | 89729 |
| C-26-RA-1S | 2 | CX | 6 | 28233 |
| KK9506 | 9 | CX | 5 | 28447 |
| ALA-22-TE | 9 | CX | 6 | 57135 |
| KK19993 | 9 | CX | 9 | 28447 |
| AR-22-56 | 9 | CX | 6 | 64578 |
| 1RE | 2 | ZZ | 6 | 28233 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |