Paint
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 511.94 and 691.119 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Self-priming; for use in marine and industrial environments; salt and fresh water resistant
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AMERCOAT 235 | 1 | ZZ | 4 | 07FX1 |
MIL-P-24647 TY1CL1AGRA COAT 1 | 9 | ZZ | 4 | 80244 |
MIL-P-24647 | 9 | ZZ | 4 | 81349 |
235-K-7821 | 9 | ZZ | 4 | 70506 |
BAR-RUST 235 | 9 | ZZ | 4 | 70506 |
DEVOE BAR RUST 235 | 1 | ZZ | 4 | 028S6 |
AMERCOAT 235 KT | 2 | ZZ | 5 | 07FX1 |
DC235K7821/A5GL | 2 | ZZ | 4 | 028S6 |
DC235K7821/A5GL | 9 | ZZ | 4 | 02856 |
DEVOE BAR RUST 235 | 9 | ZZ | 4 | 02856 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |