التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 58.02 and 78.327 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Housing material is rigid plastic; bus bar material is copper alloy
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
8027520-7-11 | 1 | CX | A | 11139 |
5204814-2 | 1 | CX | A | 53711 |
3596699-4 | 1 | ZZ | A | 96774 |
CTJ116E01D | 2 | CX | 4 | 11139 |
AMS16S01 | 2 | CX | A | 67720 |
SC5940-0069-7 | 9 | CX | A | 12115 |
8027520-7-11 | 1 | CX | A | 11139 |
5204814-2 | 1 | CX | A | 53711 |
3596699-4 | 1 | ZZ | A | 96774 |
CTJ116E01D | 2 | CX | 4 | 11139 |
AMS16S01 | 2 | CX | A | 67720 |
SC5940-0069-7 | 9 | CX | A | 12115 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |