التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 71.64 and 96.714 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Adjustable; spring-not incl.; lgth to joint 1.000 in.; ball end thd lgth 0.500 in.; carbon steel adapter, nickel steel bolt, bronze bearing and retainer; adapter finish-cadmium or zinc plated
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AN276-6 | 9 | AX | 5 | 78643 |
| 13207E3410FN55 | 9 | AX | 1 | 97403 |
| 128D5 | 9 | AX | 5 | 0AHP5 |
| 276-6RH | 9 | AX | 5 | 88044 |
| AN276-6 | 9 | AX | 5 | 88044 |
| AN276-6LH | 9 | AX | 5 | 88044 |
| AN276-6RH | 9 | AX | 4 | 78643 |
| A1726A | 9 | AX | 5 | 77260 |
| S16051 | 9 | AX | 5 | 80212 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |