| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AN280H404 | 2 | XX | X | 88044 |
| 20521-4 | 1 | 9Z | 5 | 64547 |
| 10-90788-5 | 1 | YJ | 5 | 22787 |
| 3796419 | 1 | XX | X | 24446 |
| 404 | 1 | XX | X | 80205 |
| 20521-4 | 9 | 9Z | 5 | 19315 |
| 3 | 9 | XX | X | 81130 |
| 2-2952 | 9 | YJ | 5 | 28839 |
| 10-90788-5 | 9 | YJ | 5 | 77820 |
| 2-2952 | 9 | YJ | 5 | 77820 |
| 3796419 | 9 | YJ | 5 | 77820 |
| 10-90788-5 | 9 | YJ | 5 | 59501 |
| 2-2952 | 9 | YJ | 5 | 59501 |
| 3796419 | 9 | 9Z | 6 | 59501 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |