رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AN3057-10 | 2 | XX | X | 88044 |
214-01004 | 1 | ZZ | 2 | 3B150 |
357-8004-000 | 1 | TX | 5 | 13499 |
357-8004-000 | 1 | 75 | 6 | 95105 |
0152-10 | 1 | XX | X | 56232 |
7653834 | 1 | XX | X | 19200 |
MS3057-10 | 1 | XX | X | 96906 |
AN3057-10 | 1 | XX | X | 81352 |
357-8004-00 | 2 | 9Z | 5 | 95105 |
214-01004 | 9 | XX | 2 | 49956 |
MS3057-10 | 2 | ZF | 6 | 71468 |
13391 | 9 | ZF | 6 | 00781 |
M253375-40 | 9 | ZF | 6 | 49671 |
AN3057-10 | 9 | XX | X | 70270 |
20488 | 9 | 9Z | 6 | 82423 |
2255-6 | 9 | ZF | 6 | 71468 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |