Nut
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
802476 | 1 | BF | 1 | 19203 |
134566 | 1 | ZZ | 4 | 7X677 |
8X830 | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
134566 | 2 | 9Z | 4 | 12204 |
90326 | 2 | XX | X | 08645 |
2F7885 | 2 | XX | D | 11083 |
9B9176 | 2 | XX | D | 11083 |
134566 | 9 | 9Z | 2 | 19207 |
134566 | 9 | 9Z | 4 | 24617 |
340-616 | 2 | XX | X | 81352 |
85523 | 9 | XX | X | 08683 |
AN340-616 | 9 | 9Z | 4 | 88044 |
8X830 | 9 | KZ | 5 | 68505 |
34057S7 | 9 | XX | X | 23040 |
34057S7S8 | 9 | XX | X | 23040 |
34057S8 | 9 | XX | X | 23040 |
134566 | 9 | 9Z | 4 | 56442 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |