Nut,hex,s/l,st,thin,
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS20364-832C | 2 | XX | X | 96906 |
| MS20364-832C | 1 | KZ | 5 | 59364 |
| 4158000-002 | 1 | XX | X | 05869 |
| MS203-832C | 1 | XX | X | 70210 |
| 4158000-002 | 1 | XX | X | 82577 |
| AN364-832C | 1 | XX | X | 88044 |
| AN364-832C | 2 | ZK | 4 | K6214 |
| 404 833 | 2 | 9Z | 5 | 77294 |
| 983B150P2 | 9 | 9Z | 2 | 01526 |
| MS203-832C | 9 | XX | X | 72599 |
| MS20364-832C | 9 | XX | X | 72599 |
| MS20364-832C | 9 | KZ | 5 | 99193 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |