Screw
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AN515-8-4 | 2 | XX | X | 88044 |
| FFS92TYPE1STYLE1S | 1 | XX | X | 81348 |
| 95-339 | 1 | 9Z | 5 | 0B9R9 |
| 1413 | 1 | ZZ | 5 | 0B6S1 |
| BYRF49 | 1 | XX | X | 05624 |
| 3300C84A0300P038 | 1 | XX | X | 12532 |
| 3300C84A0300P038 | 1 | XX | X | 24446 |
| 10-91224-4 | 2 | 9Z | 6 | 28839 |
| 1413 | 9 | XX | X | 89264 |
| 6030 | 9 | 9Z | 5 | 36378 |
| 6026-1016-21 | 9 | ZZ | 5 | 36378 |
| 525894 | 9 | 9Z | 6 | 36378 |
| 6517 | 9 | 9Z | 6 | 36378 |
| 1413 | 9 | ZZ | 5 | 30874 |
| 10-16503 | 9 | 9Z | 6 | 59501 |
| 95-339 | 9 | 9Z | X | 25500 |
| 10-16503 | 9 | XX | X | 77820 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |