التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.44 and 1.944 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AN530-4-4 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| PK75XZ4-4-1 | 1 | SB | 9 | 45722 |
| MS24621-8 | 2 | XX | E | 96906 |
| 4104-4-1-4 | 1 | ZA | 4 | Z0550 |
| 145108 | 1 | KZ | 5 | 19207 |
| 8897428 | 1 | KZ | 5 | 19207 |
| 213-0088-00 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 26H2-2 | 8 | KE | 1 | 38597 |
| 2187254-1 | 8 | KZ | 1 | 49671 |
| TAPTITE4-40X1-4 | 8 | KE | 6 | 72228 |
| 5305009545207 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |