التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.66 and 2.241 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AN535-00-2 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
MS21318-1 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
N530P102 | 1 | TU | 9 | 08771 |
090&06204 | 1 | TU | 9 | 94697 |
N530P102B | 1 | TU | 9 | 97424 |
PK535&00&2 | 1 | TU | 9 | 45722 |
AN53500-2 | 1 | TU | 4 | 88044 |
3188607 ITEM 34 | 1 | ZZ | 5 | 59364 |
3188547SH3PC37 | 1 | ZZ | 6 | 59364 |
434671 | 1 | ZZ | 6 | 77445 |
MS21318-1 | 2 | ZK | 4 | U0041 |
MS21318-1 | 2 | ZZ | E | 80205 |
177012PC2 | 2 | ZZ | 5 | 53711 |
N530P102B-1 | 2 | ZZ | 5 | 97424 |
MS21318-1 | 9 | XX | X | 96906 |
10125081 | 9 | WF | 9 | A486G |
5305002535603 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |