التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1311.22 and 1770.147 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| AN5813-1 | 1 | ZZ | E | 88044 |
| MIL-DLT-5421 | 1 | ZZ | E | 81349 |
| 18569032-7 | 1 | ZF | 4 | F6151 |
| PDX16177 | 1 | CT | 5 | 19315 |
| PDX16177 | 1 | CT | 5 | 99251 |
| 1-10443 | 1 | XX | 5 | 65586 |
| 10443 | 1 | XX | 5 | 65586 |
| 781-02 | 1 | XX | 5 | 89944 |
| 126-185B | 1 | XX | 5 | 0A0U6 |
| PH-500 | 2 | ZZ | E | 70134 |
| NDC1 | 9 | XX | 5 | 76630 |
| MIL-T-5421 | 9 | ZZ | E | 81349 |
| N.PH500 | 9 | ZZ | 6 | 70134 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |