التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.34 and 1.809 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AN6227-6 | 1 | XX | E | 88044 |
372-1154-110 | 2 | KZ | 5 | 95105 |
484 708 | 2 | 9Z | 4 | 77294 |
74-02501-1006 | 2 | ZF | 5 | 89944 |
SCC16495-2 | 2 | 9Z | 6 | 80063 |
ARP912PC10V70-234 | 2 | XX | X | 73277 |
593-522-1862920PC2 | 2 | XX | X | 80064 |
598-516-1894231REVAITEM20 | 2 | XX | X | 80064 |
598-516-1894231REVAPCITEM20 | 2 | XX | X | 80064 |
100A12-6 | 9 | XX | X | 78062 |
779B13ITEM20 | 9 | XX | X | 78062 |
779REVAPC58 | 9 | XX | X | 78062 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |